09‏/09‏/2014

عاجل من مكناس: الجلادون يعتدون على المعتقلين السياسيين بعد دخولهم في إضراب مفتوح عن الطعام.


اعلن المعتقلون السياسيون الأربع بسجن تولال 2 مكناس (حسن كوكو، حسن أهموش، منير آيت خافو، سفيان الصغيري) الدخول في اضراب مفتوح عن الطعام انطلق يوم الجمعة 05 شتنبر 2014، ملتحقين بذلك بمعركة الاضراب المفتوح عن الطعام التي يخوضها المعتقلون بسجن عين قادوس بفاس التي وصلت لليوم الثلاثين.

 وتجدر الاشارة إلى أنه بمجرد إعلان الرفاق الأربعة الدخول في الاضراب المفتوح عن الطعام  ستستنفر ادارة السجن السيء الذكر جلاديها للهجوم عليهم بالضرب والسب والشتم وتفريق الرفاق على عدة زنازين والغت مجموعة من المكتسبات الأخرى حصنها المعتقلون بمعاركهم البطولية في محاولة بائسة لتكسير المعركة في بدايتها.
  وتجدر الإشارة كذلك إلى أن تجميع المعتقلين السياسيين ومكاسب أخرى حققوها بعد عدة معارك نضالية خاضوها أبرزها الاضراب المفتوح عن الطعام السنة المنصرمة والذي دام حوالي أربعة أشهر.
ويرجع سبب عدم إخراج المعتقلين السياسيين لبلاغ الاضراب عن الطعام للحصار المضروب عليهم والرقابة اللصيقة من طرف إدارة السجن.
وقد سبق لمحكمة الاستئناف بمكناس أن أصدرت حكما ابتدائيا قاسيا في حقهم ب3 سنوات نافذة لكل واحد منهم، قضوا منها زهاء السنة و10 أشهر، على خلفية معركة الاتحاد الوطني لطلبة المغرب بموقع مكناس موسم 2012-2013.

الحرية لكافة المعتقلين السياسيين



شارك هذا الموضوع على: ↓


تعليقات فايسبوك
0 تعليقات المدونة

0 التعليقات:

إرسال تعليق