أحدث الأخبار

07‏/06‏/2014

فضيحة: تعيين مشبوه بجامعة أكدال بالرباط بطلها الداودي




أقدم وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر على توظيف أستاذين ينتميان لحزبه ( عبد العالي حامي الدين، أحد الضالعين في اغتيال الشهيد محمد بن عيسى وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية وميلود بلقاضي القيادي بحركة التوحيد والاصلاح ومستشار بديوان الوزير لحسن الداودي مكلف بالتواصل) بكلية الحقوق-أكدال بمدينة الرباط في خرق سافر للمسطرة القانونية المعتمدة في انتقال أو توظيف أساتذة جدد في الجامعات والمعاهد والمدارس التابعة للوزارة.
  وقد شارك في هذه الفضيحة رئيس جامعة محمد الخامس  بالرباط الذي سهل عملية انتقال بلقاضي مع العلم أن هذا الأخير ليس استاذا للحقوق ولا تربطه أية صلة مباشرة بالتخصص.
 وقد خلفت هذه الفضيحة ردود فعل قوية واستنكارا واسعا من طرف أساتذة الكلية كما أن الوضع مرشح للتصعيد في ظل الحرب التي يخوصها حزب بنكيران لبسط نفوذه والتحكم في المواقع الحساسة من داخل الكليات والمعاهد لتسهيل تمرير  القرارات المصيرية...

         ( 7 يونيو 2014 )

بالفيديو: مسخرة الجيش الذي لا يقهر... جندي صهيوني حاول صد عجلة مطاطية أطلقها فلسطينيون فأردته أرضا


بالفيديو: مسخرة الجيش الذي لا يقهر... جندي صهيوني حاول صد عجلة مطاطية أطلقها فلسطينيون فأردته أرضا









حركة 20 فبراير شتوكة آيت باها***إخبار +فيديو من إبداع تنسيقية الحركة



تخوض حركة 20 فبراير تنسيقية اشتوكة ايت باها اضرابا عن الطعام لمدة 24 ساعة، تضامنا مع المعتقلين السياسين القابعين في سجون النظام الرجعي و كذا تضامنا مع نضالات الطبقة العاملة بالمنطقة.
• الزمان : انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا من يوم السبت 7 يونيو 2014

 • المكان : مقر الجمعية المغربية لحقوق الانسان.