25‏/04‏/2015

أحمد بيان// رسالة معتقل سياسي مغربي "X"

مساهمة تضامنية مع المعتقل السياسي زكرياء الرقاص ومع عائلته (إنه تضامن مع كافة المعتقلين السياسيين وعائلاتهم):

أنا المعتقل السياسي "X"، بالسجن "X": 

أحيي كل من وقف بجانبي وآزر عائلتي.. وكفكف دمع أمي وربت على كتف أبي.. وواسى أخي/أختي..
أحيي كل من وقف بجانبي وآزر عائلتي بدون شروط.. وكفكف دمع رفيقتي.. وواسى ابني/ابنتي..
أشكركم على دعمكم وعلى تضامنكم وعلى مبدئيتكم.. 
أعرف أنكم تحبونني..
أعرف أنكم تتألمون لآلامي داخل الزنزانة المظلمة والسجن الموحش..
أعرف أنكم تنتظرون عناقي من صباح الى آخر..
أعرف أن قضيتنا، قضية شعبنا واحدة..

أنا المعتقل السياسي "X"، بالسجن "X": 
أرجوكم "لا تنقدوني" شفقة أو رحمة.. 
فأنا مناضل "فخور بكل الثوار"، وبكل الشهداء..
أنا مشروع شهيد..
انقدوا أنفسكم، رفاقي..
إنكم يوما قد لا يكون بعيدا، ستصيرون المعتقل السياسي "Y".. أو الشهيد "Z"..
تتابعون إضرابي عن الطعام واعتصامات أمي (عائلتي) اليوم.. وقد يكون إضرابكم عن الطعام واعتصام أمهاتكم/أمهاتنا (عائلاتكم/نا) غدا..
إنه المصير الواحد والمشترك..

أنا المعتقل السياسي "X"، بالسجن "X": 
لا أخفي، أني أكره المزايدات.. وأكره التمثيليات "الهزلية"..
أكره التوظيف البئيس للقضايا العادلة، ومنها قضية الاعتقال السياسي.. 
إني مبدئي، وأحب المبدئية والوضوح.. 
قد أخطئ في حقكم، وحتى في حق نفسي وفي حق قضيتي..
لكن صدقي ونضاليتي يشفعان لي أي خطأ..
أرجوكم، قولوا الحقيقة، اكتبوا الحقيقة، مارسوا الحقيقة..
وبعدها لن أخطئ في حقكم، ولا في حق نفسي أو في حق قضيتي..



شارك هذا الموضوع على: ↓


تعليقات فايسبوك
0 تعليقات المدونة

0 التعليقات:

إرسال تعليق