23‏/09‏/2015

العائلات المعتصمة أمام مقر عمالة اقليم صفرو يعلنون عدم تعليق أو رفع الإعتصام يوم العيد.



توصلت مدونة مغرب النضال والصمود: من أجل بديل جذري ب"بلاغ إخباري "من العائلات المعتصمة أمام مقر عمال اقليم صفرو موجه للرأي العام الوطني والدولي يعلنون من خلاله عدم تعليق أو رفع الاعتصام يوم العيد.. وهذا نصه:


بلاغ اخباري

نحن العائلات المعتصمة أمام مقر عمالة إقليم صفرو نخبر الرأي العام المحلي والوطني اننا قررنا.
1- عدم تعليق أو رفع الإعتصام بمناسبة عيد الأضحى وأننا سنستمر في معركتنا حتى تحقيق مطالبنا المشروعة بالرغم من الظروف القاسية التي نعيشها وبالرغم من ضغط الدخول المدرسي المكلف بالإضافة إلى عيد الأضحى وارتفاع تكاليف المعيشة.
ووعيا منا بدورنا كآباء سنوفر جو ومناخ الفرحة لأطفالنا ولن نحرمهم كما أراد ذلك ممثلي النظام وأزلامه وكل الملتفين حوله والمطبلين لشعاراته وديمقراطيته ولن نجعلهم يحسون بالغبن أمام أقرانهم حيث سنخصص لهم أضحية في مقر الاعتصام أمام العملة.
2- نخبر الجميع أحزابا سياسية ونقابات وجمعيات وكل من يرفع الشعارات وينتصب أمام الكاميرات أننا كعائلات فقيرة تعاني من الحكرة والقهر استطعنا تفجير قضية فساد رائحتها أزكمت النفوس بعد أن سكت عليها من يدعون مسؤولية تمثيل الشعب في المجالس والبرلمان والحكومة بدون ادعاء أو غناء أو انتماء أو كذب، ولا زلنا صامدين في الميدان لوحدنا بعد ان انصرف الكل لمسرحية الانتخابات لتجديد العهد عبر المؤسسات المفضوحة، نكشف ونفضح عجزكم ونفاقكم وانتهازيتكم وتواطؤكم وتآمركم وخيانتكم وعمالتكم لأسيادكم وصولا لمحاكمتكم بفخر واعتزاز.
3- نقول أنه لكم الحق في هذا الزمن الرديء الاحتفال بالانتخابات وبالفوز بها وبالرقص على مآسي الشعب يا تجار الدم وبالنصب والاحتيال عليه والاحتفال نفاقا وبهتانا بالأعياد ولنا الحق في فضحكم يا أزلام النظام بالصمود والنضال وكسر الرهانات والتصدي للاشاعات وفضح المؤامرات.
4- ندين حملة التشكيك والتشويه المدعومة ممن يدعي المسؤولية وسط السكان لمنعهم من الالتحاق بالاعتصام.
كما ندين المنطق الاستهزائي الذي ينتهجه معنا المسؤولون في لقاءاتهم عبر مقترحاتهم.
أخيرا ندعوا كافة ساكنة أحياء المدينة القديمة المتضررين الالتحاق بمعركة الكرامة كما ندعوكم إلى المشاركة المكثفة في كل الوقفات والمسيرات المستقبلية وفي كل حملات التعبئة.
نناشدكم مشاركتنا يوم الخميس أي يوم العيد احتفالنا على طريقتنا بفضح المنافقين والفاسدين ومحاكمتهم.
حضوركم دعم لنا

تحية نضالية





شارك هذا الموضوع على: ↓


تعليقات فايسبوك
0 تعليقات المدونة

0 التعليقات:

إرسال تعليق