31‏/01‏/2023

حسن أحراث // أربعينية الفقيد لقدور الحبيب: رسائل اعتراف ووفاء..


حضر يوم السبت 28 يناير 2023 إلى حضن عائلة رفيقنا الفقيد لقدور الحبيب بالخرارزة، جماعة أولاد دحو (إقليم إنزكان أيت ملول)، مجموعة من المناضلين، ومن بينهم بعض رفاق الفقيد من مجموعة مراكش 1984، وذلك بمناسبة مرور حوالي أربعين يوما عن فاجعة رحيله.

كان استقبال العائلة للمناضلين ورفاق الفقيد متميزا ومعبرا عن التقدير المتبادل وعن مكانة الفقيد في قلوب الجميع. وقد أكدت ذلك كلمات الرفاق والمناضلين التي ألقيت أمام قبر رفيقنا ووقفت عند تضحياته قبل الاعتقال وإبان الاعتقال وبعد الاعتقال وأيضا تضحيات الشهداء والمعتقلين السياسيين وعائلاتهم. كما أضفت كلمة العائلة التي ألقاها أخ الفقيد الحسين لقدور الكثير من الحميمية على الزيارة مستحضرة استشهاد رفيقينا بوبكر الدريدي ومصطفى بلهواري والعلاقة الطيبة مع جميع العائلات..

لقد كانت الزيارة مناسبة أيضا لتجديد العهد والوفاء للفقيد ولكل الشهداء والمعتقلين السياسيين، وتثمين مبادرات التواصل مع الرفاق في ظروف صحية صعبة، ومن بينهم الرفاق خالد نارداح وعبد الكريم بيقاري وعبد الرحيم سايف...    

 بدون شك، إجرام النظام وحواريه متواصل، فليتواصل بالمقابل صمودنا ولتتطور مقاومتنا وأشكالنا النضالية، ولنجسد مواقفنا وشعاراتنا على أرض الواقع. 

كل التحية والتقدير للمناضلين والرفاق الذين ساهموا في إنجاح أربعينية رفيقنا الفقيد..

رفقته كلمة من بين كل كلمات رفاق آخرين أمام قبر الرفيق الفقيد..



ملاحظة واعتذار: الكلمة رفقته كاملة (الفيديو السابق غير مكتمل)..







شارك هذا الموضوع على: ↓


تعليقات فايسبوك
0 تعليقات المدونة

0 التعليقات:

إرسال تعليق