25‏/10‏/2023

عائلة ورفاق وأصدقاء المعتقل السياسي عزالدين أباسيدي، // بلاغ إلى الرأي العام


 عائلة ورفاق وأصدقاء  المعتقل السياسي عزالدين أباسيدي، 

بلاغ إلى الرأي العام 

نحيط الرأي العام المحلي والوطني علما أن المعتقل السياسي المناضل عزالدين أباسيدي وبعد 16 يوما من الإضراب المفتوح عن الطعام بالسجن المحلي بصفرو قد قرر توقيف معركة الأمعاء الفارغة وذلك ابتداء من هذا اليوم الأربعاء 25-10-2023 على الساعة الثانية بعد الزوال.

وجاء هذا القرار بعد أن استنفذ هذا الإضراب مهامه النضالية ،وهذا ما تبين بالملموس خلال جلسة محاكمته الماراطونية ليوم الإثنين 23 أكتوبر 2023 حيث حول الرفيق بفضل صموده أطوار المحاكمة إلى محاكمة سياسية ضدا على التهم التي كانت تروم تجريم الرفيق وتجريم الفعل النضالي المرتبط بمعركة فلاحي زاوية سيدي بنعيسى البطولية وكذا في محاولة لطمس هويته السياسية والايديولوجية.

ونشير في هذا السياق إلى الدور الأساسي الذي لعبه التفاف العائلة والرفاق والأصدقاء وفلاحو زاوية سيدي بنعيسى في الدعم المباشر للرفيق وتصديهم لكل محاولات التشويش على المعركة البطولية.

كما نشير كذلك إلى الدور الفعال الذي لعبته هيئة الدفاع من خلال مرافعاتها الوازنة والتي أبانت عن الاختلالات التي شابت الملف.

وكما نؤكد، نحن كعائلة ورفاق وأصدقاء المعتقل السياسي عزالدين أباسيدي من خلال هذا الإخبار أننا لازلنا بجانب الرفيق في كل خطواته النضالية التي يمكن أن يتخذها دفاعا عن حقوقه الأساسية داخل المعتقل قبل وبعد الحكم الاستئنافي.

تحية عالية للمعتقل السياسي عزالدين اباسيدي.

تحية شكر وتقدير لهيئة الدفاع.

 إدانتنا لهذا الحكم الجائر ومطالبتنا لإطلاق سراح المعتقل السياسي عزالدين أباسيدي.

والحرية لكل المعتقلين السياسيين.




شارك هذا الموضوع على: ↓


تعليقات فايسبوك
0 تعليقات المدونة

0 التعليقات:

إرسال تعليق