13‏/09‏/2014

إدارة كلية الآداب ظهر المهراز تحرم "الصعلوك" عادل أوتنيل من مناقشة أطروحة الدكتوراه والأخير يخوض اعتصاما مفتوحا داخل الكلية.

اتخذت إدارة كلية الآداب والعلوم الإنسانية قرارا يقضي بحرمان الرفيق عادل أوتنيل، المعروف في بين رفاقه وأصدقائه بـ"الصعلوكمن مناقشة رسالة الدكتوراه التي اختار لها عنوان "ظاهرة الاغتراب في شعر الصعاليك".

وضدا على هذا القرار الجائر في حقه قرر الرفيق خوض اعتصام مفتوح أمام مقر عمادة كلية الآداب ظهر المهراز من أجل استرداد حقه العادل والمشروع في مناقشة أطروحة الدكتوراه التي أفنى عمره في الدراسة والتحدي لبلوغها وتحدى إعاقته الجسدية ويتمه (يتيم الأب والأم) لتجسيد حلمه الذي راوده منذ انطلاقه في مشواره الدراسي.
  وليست هذه المرة الأولى التي تقدم فيها إدارة نفس الكلية وإدارات أخرى على الإجهاز حقوقه الأساسية لمتطلبات الدراسة، فقد اتخذ قرار سابق بحرمانه من منحة الدكتوراه وقرار آخر يقصيه من السكن الجامعي وقرار حرمانه من المعاش وقرارات أخرى... إلا أن صموده البطولي وتفاؤله بحتمية النصر جعلته ينتزع حقوقه العادلة والمشروعة من خلال معارك عدة من بينها إضراب مفتوح عن الطعام واعتصامات مفتوحة...
    تحية النضال والصمود للرفيق

ونقول كما تعود دائما الرفيق القول في معاركه:
                               "لا صوت يعلو فوق صوت المعركة"



شارك هذا الموضوع على: ↓


تعليقات فايسبوك
0 تعليقات المدونة

0 التعليقات:

إرسال تعليق