08‏/05‏/2017

عائلات العمال المعتصمين بمنجم جبل عوام // نداء

 نحن أسر وعائلات العمال المعتصمين بمنجم عوام (اغرم اوسار وسيدي احمد)، نعلن
للرأي العام تشبثنا بمعركة ذوينا المناضلين المرابطين لحد الآن بآبار المنجم، ونشد بحرارة على أياديهم وندعم مطالبهم المشروعة والعادلة. ونحن مستعدين للنضال الى جانبهم يدا في يد حتى النصر الأكيد. ونحيطكم علما أن المعركة البطولية تجاوزت حتى الآن 06 ماي 2017، اربعة وعشرين (24) يوما، لم ير فيها أبناؤنا ضوء الشمس أو استنشقوا هواء مدينتنا الأبية ووطنا العزيز. 
 نسجل التعامل غير المقبول للعديد من الجهات الإقليمية والوطنية مع المعركة. فبدل المساهمة في إنجاحها، انصب كل الجهد على إيقافها وإقبارها عبر حوارات مغشوشة تصب في مصلحة الإدارة. كما لا يفوتنا الوقوف عند الانحياز التام للسلطة في شخص عامل الإقليم الى جانب إدارة الشركة. 
 لذا، أمام إصرار أبنائنا وصمودهم وقوة عزيمتهم، وأمام تكالب الإدارة وتواطؤ السلطة، نعلن دعمنا اللامشروط للمعركة بكل الأشكال النضالية المتاحة، وندعو كافة المناضلين الشرفاء والإطارات المناضلة بمريرت وخارجها الى دعم معركة أبنائنا العمال والتعريف بها وطنيا ودوليا. إنها معركتنا جميعا، معركة شعبنا برمته.. فمعارك أبناء شعبنا لا تقبل التجزيء
 لذا ندعوا جميع الجماهير الشعبية الى تجسيد وقفة تضامنية مع معركة العمال يوم الاثنين08 ماي بساحة السمكة على الساعة الخامسة مساءا,و دمتم للنضال اوفياء.



شارك هذا الموضوع على: ↓


تعليقات فايسبوك
0 تعليقات المدونة

0 التعليقات:

إرسال تعليق