13‏/09‏/2022

مصطفى علوي//ابطال حتى الشهادة..

 


"لم تمض إلا ساعات قليلة على اعلان خبر استشهاد المناضل حسام بودهان  إثر حريق "شب" بالجناح الخاص بالطلبة بالحي الجامعي بجامعة محمد الأول بوجدة،
 حتى أعلن عن خبر استشهاد طالب آخر وهو المناضل حمزة كمبري زوال هذا اليوم الثلاثاء 13 شتنبر، متأثرين بالحروق والإصابات البليغة التي أصيبا بها أثناء انخراطهما، إلى جانب المناضلين والطلبة، في انقاذ الطلبة المحاصرين بالنيران داخل غرف الحي الجامعي.
 وفي هذه اللحظات الحزينة والأليمة، نتقدم، في مدونة مغرب النضال والصمود، بتعازينا الحارة ومواساتنا القلبية لعائلتي الشهيدين ولكافة الجماهير الطلابية، ونحمل النظام القائم المسؤولية كاملة في المآسي والأزمات التي ألمت وتلم بالشعب المغربي".
 
مصطفى علوي//ابطال حتى الشهادة.. 
 
الأبطال هم ابناء الفقراء، هم المهمشون، هم الشهداء، هم من ضحوا من اجل قضية عادلة لا تقبل التأويل، هم اناس طيبون، يحبون اكثرمن غيرهم، يكرهون ويمقتون الظلم والطغيان، دائما في الصفوف الاولى، بعزم ويقين لا يلتفتون الى الخلف، يواجهون بدون كلل ولا ملل، هم من تربى في اكناف العزة والكرامة، امهات شعبنا حبلى بالابطال.
هم شمعة تحترق في عتمة الظلام الدامس الموشوم بالكره والنفاق "انا وبعدي الطوفان". فمن لا يعرف الفقراء في الجامعة المغربية، فاوطم حبلى بالاحرار،
زغديدي يا ام حسام، ابنك سار رمزا للتضحية..
اسمحي يا اماه، ان دموعك ستروي ارض وطننا العطشان إلى الحرية والانعتاق، ثم ستحرق كل من سبب في حزنك على فقدان فلذة كبدك.
تعازينا القلبية لأسرة الفقيد/ الشهيد، والشفاء العاجل لكل الجرحى بجامعة محمد الأول بوجدة.



شارك هذا الموضوع على: ↓


تعليقات فايسبوك
0 تعليقات المدونة

0 التعليقات:

إرسال تعليق